! ॐख़ख़ღستورم انميღॐख़ख़
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو نرحب بزوار منتدى عالم الشينوبي ويشرفنا تسجيلكم الينا في منتدانا الرائع والمتواضع بكم نستطيع ان نحقق الافضل لذى من يريد بناء امبراطوريته في احد القرى يسارع بتسجيل وشكرا باجمل الزوار مع تحيات الاداره


~¤©§][مرحبا بك في منتدى ستورم انمي][§©¤~
 
الرئيسيةالبوابةمجلة ستورم انميمركز رفع عالم الشينوبيالتسجيلدخول
اعلان هام ادارة منتدى عالم الشينوبي تم افتتاح باب طلبات الاشراف نرجو وضع طلباتكم في قسم طلبات الاشراف وافضل مشرف سياخذ وسام افضل مشرف ووضع اسمه على لوحة الشرف تحيات الادارا

شاطر | 
 

  تقرير عن شينو ابورامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*ناروتو*
عضو ناشط
عضو ناشط
avatar


عدد المساهمات : 124

تاريخ التسجيل : 01/09/2010

الموقع : كونوها


مُساهمةموضوع: تقرير عن شينو ابورامي   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 4:20 pm

الاسم / Shino aburame
البلد : بلد النار ؛ قرية الورقه الخفيه
العمر : 13 (15 شيبودن)
الطول : 161،1 سم
الوزن : 48،5 كغم
Bloodtype : AB
اول ظهور: شابتر 034 / 001 حلقة أنمى

صفاته وبعض المعلومات:


Shino aburame هو بارد ، وانفرادي هو غامض تماما ودائما يلبس النظارات الشمسيه ونادرا ما يظهر من أي وقت مضى مبتسما او العاطفه على الاطلاق العمل الجماعي وله ايضا اتجاه لعقد الاحقاد ويجري بالاحرى ترهيب ، وعندما ينظر الى مثل ناروتو لا يسلم له في الجزء الثاني ، ولكن من السهل تسلم kiba وhinata. ولكي نكون منصفين ، shino اسلوب الملابس الى حد يجعل من الصعب التسليم له. كجزء من aburame تقاليد العشيره ، shino كان مصبوب عند الولادة مع خاص سلالة من الحشرات التي تتغذى على الـchakra. وفي المقابل ، فإن هجوم الحشرات والقيام بمهام اخرى كما يتحكم في الحشرات بأمر منه.



ذكي للغاية وباستمرار يجعل تحديد الاحكام والمنطق الذي يؤكد على عرضه الممتاز للمهارات التحليليه والرصديه. مثل shikamaru ، shino يسود في معارك البقاء بشكل منهجي من جانب الخطوات المنتظرة من العدو.

Shino الغذاء المفضل هو سلطة الخضار ، وصاحب أقل المفضلة هي التوفو وكرات قوية - الاشتمام الاغذيه. هوايته هي مراقبة الاحشرات والعبارة المفضلة لديه هي "ورقة رابحة"



امتحان Chuunin

في الجزء الاول من امتحان chuunin ، shino له استخدامات الحشرات الى قراءة اجابات على التجارب الأخرى الشعبية. خلال الجزء الثاني ، علمه من الحشرات يسمح فريقه الى فريق آخر يأخذ التمرير من دون جهد ، بفضل بعض المستنزفون كبيرة الى حد ان نعيش في غابة الموت .



خلال التصفيات من chuunin الامتحان ، shino لا يوازيه ضد zaku abumi ، وقال انه من الهزائم بها سد يصل الهواء في أنابيب ذراعيه بالحشرات ، وجعلها عديمة الفاءده. (في مانغا ، zaku حق الساعد من هو في مهب تماما عندما حاول استخدام انابيب الهواء ؛ في انمي انها مجرد تعتريها الثقوب.) فإنه يبدو واثقا جدا في قدراته ، ويظهر له التفكير الاستراتيجي في هذه المعركه. خلال الجزء الاكبر من المعركه ، وهو ببساطة ان توصي zaku يخسر لبلدة الطيبة ، توصية ان تبين انها غير حقيقية ، فضلا عن تشتيت التكتيك.



Shino اصبح chuunin ، الذي لا يثير الدهشه بالنظر الى الاداء السابق له. الظهور لاول مرة في بلده ، shino يلبس أ - رمادي اخضر ، مقنعين اكثر من سترة سوداء ، ممسوك ياقه عاليه ، زرر قميص مماثلة لصاحب الزي القديم. وبالاضافة الى ذلك ، كما انه يحمل الحقيبه السوداء وراء ظهره. فتحول تماما عندما كان ناروتو مشكلة التعرف عليه مع صاحب النظارات الشمسيه والياقه العالية ، في حين ان ناروتو لم يواجهوا مشكلة التعرف kiba وhinata.



*ناروتو* ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تقرير عن شينو ابورامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
! ॐख़ख़ღستورم انميღॐख़ख़ :: حياة الشينوبي :: كونوها-
انتقل الى: